تحميل لعبة street fighter للكمبيوتر من ميديا فاير

 

تحميل لعبة street fighter للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة street fighter للكمبيوتر من ميديا فاير


لعبة street fighter هي من أحدث نسخ ألعاب القتال الكلاسيكية والتي كانت موجودة منذ ما يقارب الثلاثة عقود فهي لعبة قتالية وطريقة هذه اللعبة تمتاز بسحر رائع في كافة الإصدارات الخاصة بها كما تمتاز هذه النسخة بالناحية الرسومية وتتفوق على سابقاتها.

الشيء المميز في هذه اللعبة والمميز هو القتال والحركات والدقة وسرعة استجابات الخصوم والحركات الخاصة كلها كلاسيكية في لعبة Street Fighter فأنت سوف تدمن هذه اللعبة من الحركة الأولى وحتى الضربة الأخيرة.

بالإضافة إلى ذلك فإن Street Fighter تواصل عملية الاندماج ببراعة مع أنواع الشخصيات المتوفرة في اللعبة سواء الشخصيات النسائية أو الشخصيات الذكورية. حيث أن تصميم وبناء كل شخص موجود في هذه اللعبة يعمل بشكل جيد مع سرعة قوتهم من أجل خلق نوبات يمكن تصديقها بسهولة على الرغم من أن الملابس التي ترتديها الشخصيات في بعض الأحيان قد تبدو باهتة بعض الشيء.

أما من الناحية الفنية فقد قامت Capcom بعمل رائع حيث عمدت على تحديد كل شخصية من شخصيات اللعبة وتمييزها من خلال مظهرها ورسومها المتحركة. وهذا ما يجعل كل حالة قتال مشهدًا بحد ذاته يستحق المشاهدة وبشكل خاص يكون التميز عندما يقترن المشهد مع الموسيقى التصويرية التي تم اعتمادها في اللعبة وكأنها عبارة عن فيلم من أفلام هوليوود.

فعلى سبيل المثال عندما تكون على وشك الفوز في معركة أو حتى الخسارة فسوف تبدأ في هذه الأثناء الموسيقى في التسارع وبذلك سيكون هذه الموسيقى بشكل ساحر من زيادة نبضات قلبك وتجعلك تشعر وكأنك في قلب اللعبة.

قصة لعبة Street Fighter:

تقوم هذه اللعبة بعرض هذه اللعبة آلية اللعب التي يتم تمريرها أمامك على شريط جانبي. حيث تظهر في اللعبة أيضًا ميزة V-gauge والتي بدورها تنشأ عندما يبدأ اللاعب بالحصول على هجمات مختلفة بالإضافة إلى مجموعة جديدة من المهارات حيث تتوفّر في اللعبة هناك 16 شخصية مختلفة.

وقد تضمنت هذه اللعبة نمط قصة جديد و30 شخصية تمت إضافته من خلال التحديثات الجديدة. والمحتوى الذي يمكن أن تقوم بتنزيله بسهولة كما ذكرت Capcom، تم إصدار هذه اللعبة حصرياً لوحدة تحكم PlayStation 4 حيث كان لدى كل من Capcom وSony تصور مماثل لقدرة النمو في ساحة الألعاب القتالية وقد تم تشغيل هذه اللعبة بواسطة Unreal Engine 4 وخضعت أيضاً لاختبار تجريبي قبل إطلاقها أخيراً. 

وقد حصلت اللعبة على الكثير من الآراء المتباينة فقد تنوعت هذه الآراء بين الذين أشادوا بالرسومات الموجودة في اللعبة كما أشادوا بطريقة اللعب أيضاً، لكنها في المقابل تلقت بعض التقييمات السلبية والتي انتقدت الكمية المنخفضة من الشخصيات الموجودة في اللعبة. وكذلك تم انتقاد المحتوى المتوفر في اللعبة حيث كان يتضمن أيضاً بعض المشكلات الفنية مثل الخوادم المعطلة عند إصداره إلى جانب أخطاء البرامج. 

شاهد أيضاً: تحميل لعبة المزرعة السعيدة القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير


السمات الرئيسية التي تتميز بها لعبة Street Fighter:

حيث يستخدم كل المقاتلين في لعبة Street Fighter قدرات وهجمات فريدة مختلفة والهدف بالتأكيد هو هزيمة الخصم كما تعرض هذه اللعبة مقياس متطور حيث أنه عندما يكون اللاعب مستعداً للهجمات فيكون بإمكانه أن يستخدم إما لتعزيز الحركات المختلفة أو إظهار مجموعات الأداء الفائق. 

يمكننا القول أن طريقة اللعب في هذه اللعبة مثيرة للاهتمام حقاً ويمكنك لعبها في أوضاع مختلفة بما في ذلك وضع اللاعب الفردي ووضع اللعب المتعدد.

 كما يمكنك لعب هذه اللعبة بشكل فردي وفي مجموعات أيضاً وهناك الكثير من الميزات التي تقدمها هذه اللعبة وسنعرف المزيد عن الميزات أدناه.

رابط تحميل اللعبة

المعارك الصعبة في لعبة Street Fighter:

هناك العديد من المعارك الصعبة الإضافية التي يمكن للمرء أن يجدها في هذه اللعبة حيث تكون هذه المعارك صعبة للغاية وهذا ما يجعل اللعبة أكثر إثارة فهي تمكّن اللاعبين من العثور والدخول في العديد من المعارك التي يمكن خوضها بمساعدة أسلحة مختلفة في اللعبة.  

المباريات على الإنترنت:

هناك الكثير من المباريات عبر الإنترنت في لعبة Street Fighter والتي يمكنك معها لعب هذه اللعبة مع أصدقائك أيضًا فهذه ميزة إضافية في اللعبة تسمح لك بالاستمتاع باللعبة أكثر فهذه المباريات تكون مثيرة وشيقة للغاية. 

أصوات عالية الدقة:

الأصوات المندمجة في خلفية اللعبة والتي يحصل عليها اللاعبون ستلاحظ أنها ذات جودة عالية جداً كما أن هذه الأصوات سلسة للغاية ولا تسبب أي تأخير. أو انقطاع في اللعبة إذا ما لعبتها عبر الإنترنت كم أن هذه الأصوات تستمر في اللعب في الخلفية ويمكن للاعبين الاستمتاع باللعبة. 

قد يعجبك: تحميل لعبة كونترا سترايك 1/4 الاصلية للكمبيوتر

رسومات اللعبة المميزة:

بالتأكيد ستكون الرسومات هي الجزء الرئيسي والذي يجب أن يكون مميز في أي لعبة فيديو وفي لعبة Street Fighter فإن الرسومات التي يمكنك أن تجدها في هذه اللعبة رائعة. كما ستستمتع بالرسومات المميزة وبالتأكيد هناك الكثير من السمات التي يمكنك أن تجدها مدرجة في قائمة اللعبة. 

ونحن ننصحك بتجربة لعبة street fighter للحصول على تجربة جديدة. وحتى إذا لم تكن قد لعبت أي لعبة من هذه السلسلة مسبقًا فيجب أن تلعب هذه اللعبة لأنها لعبة رائعة ويجب تجربتها بالإضافة لذلك يمكنك تنزيل اللعبة فقط باتباع بضع خطوات سهلة وإكمال التثبيت لبدء تشغيله أخيراً. 










تعليقات