تحميل لعبة كونترا سترايك 1/4 الاصلية للكمبيوتر

 تحميل لعبة كونترا سترايك 1/4 الاصلية للكمبيوتر


تحميل لعبة كونترا سترايك 1/4 الاصلية للكمبيوتر

في الفترة الأخيرة أصبحت ألعاب التصويب من أكثر الألعاب التي يقبل عليها اللاعبين الذين يحبون ألعاب الحرب والقتال، هذه الألعاب تكون ممتعة وشيقة، وأشهرها لعبة كونترا سترايك التي سبقت جميع الألعاب في هذا المجال، ومنذ إطلاق هذه اللعبة عام 1999 أصبحت لها المكانة الكبيرة بين الألعاب، وعند تحميل لعبة كونترا سترايك 1.4 الاصلية للكمبيوتر سوف تحصل من على أقوى الإصدارات التي تتفوق على الإصدارات القديمة.


 حيث تم تطوير الكثير من الأجزاء في هذه اللعبة حتى غيرت معنى الحرب والقتال والتصويب عند اللاعبين، ولهذا يمكنكم الآن أن تعملوا على تحميل لعبة كونترا سترايك 1.4 الاصلية للكمبيوتر وتستمتعوا بالكثير من الإثارة خلال التصويب.


نبذة عن تحميل لعبة كونترا سترايك 1.4 الاصلية للكمبيوتر


تحميل لعبة كونترا سترايك 1/4 الاصلية للكمبيوتر


لعبه كونترا استرايك من أقدم الألعاب التي وفرت إلى اللاعبين التسلية، وأقبل عليها عدد كبير من الجماهير حول مناطق العالم، لأنها من الألعاب البسيطة والممتعة والتي تحتوي على الكثير من المميزات حيث إنها تقدم الفكرة الرائعة من ناحية التصويب والقتال بالشكل التفصيلي، ما أعطى اللعبة الشكل الخاص والمميز منذ فترة طويلة.


قد يعجبك : تحميل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر من ميديا فاير


 وما تزال هذه اللعبة من أفضل ألعاب الفيديو على الإطلاق حيث حرصت اللعبة على أن توفر الرسومات الواقعية والأسلوب الجديد المميز الذي يظهر عملية التصويب والقتال كأنها حقيقية، وتحتوي اللعبة على القنابل بمختلف الأنواع منها سواء كانت القنابل المتفجرة القوية أو القناة بالفلاش أو قنابل الصوت، كما يوجد بها أيضًا دروع متنوعة .


بالإضافة إلى خوذات الرأس والعديد من المعدات القتالية التي يعتمد عليها اللاعبين خلال عملية اللعب، كما أن متطلبات التشغيل لهذه اللعبة تعتبر متطلبات تتوفر في الكثير من الأجهزة، فهي لا تحتاج إلى ذاكرة عشوائية تزيد عن واحد جيجا بايت، أما بالنسبة إلى الهارد يكون في حدود 5 جيجابايت.


شرح تنزيل كونترا سترايك 1.4 الاصلية للكمبيوتر


تحميل لعبة كونترا سترايك 1/4 الاصلية للكمبيوتر


تعتبر من الألعاب التي انتشرت في الوطن العربي، وتم تطويرها من قبل مجموعة متخصصة من السوريين في تطوير الألعاب، وهناك الكثير من الأمور التي جعلت اللعبة تتصدر ألعاب التصويب والقتال على مستوى الألعاب وأهمها:


 التطوير المستمر اللعبة


لاقت الكثير من التطوير حيث إن الإصدار الأول منها كان ضعيف جدًا، وخاصة من ناحية الجرافيك أم الآن أصبحت اللعبة في أقوى المستويات لها وأصبحت أكثر متعة من قبل، بالإضافة إلى أن الأفراد يمكنهم شراء الأسلحة المتنوعة خلال عملية اللعب للقتال والوصول إلى أفضل المستويات في هزيمة الأعداء.


تميز الألوان 


إضافة الشركة عند تطوير اللعبة الكثير من الألوان التي ميزتها وجعلتها قريبة من الواقع حيث إن الألوان أعطى اللاعبين المتعة الكبيرة خلال القتال والتصويب، حيث أصبحت الرسومات والجرافيكس أكثر تطورًا وأفضل بشهادة جميع المستخدمين.


حرية اختيار اللعب 


توفر اللعبة إلى اللاعبين حرية اختيار فريق من فريقي الشرطة والإرهابيين حيث إن الإرهابيين يكون دورهم توزيع القنابل في كافة الأماكن، أما الشرطة فيكون دورها معاكس لدور الإرهابيين حيث تتمكن من حماية الأفراد حتى لا يتعرضوا إلى خطر الموت، وهذا الأمر يجعل اللعبة من الألعاب الممتعة والحماسية، والتي تجعل الأفراد مشدودين طوال الوقت إلى التصويت بالأسلحة، ومركزين على جميع الحركات والخطوات التي تتم في اللعب.


لعبة كونترا سترايك 1.4 الاصلية للكمبيوتر


تطور اللعبة من الألعاب التي وفرت الشركة المنتجة لها عملية تحميلها بسهولة على أجهزة الكمبيوتر من المتاجر الرسمية، كما أنه يمكن تحميلها للهاتف من خلال نظام الآيفون والاندرويد، فيمكنكم تحميل لعبة كونترا سترايك 1.4 الاصلية للكمبيوتر عن طريق الرابط المباشر الموجود في أسفل المقال، ومهمة اللاعب في هذه اللعبة تزداد عندما يتمكن من استخدام أسلحة أفضل وأحدث حتى يجمع الكثير من الأموال ويستمر في تطوير نفسه وشراء الأسلحة، فهي من الألعاب التي تثير الاهتمام والتركيز خلال اللعب، بالإضافة إلى أن اللاعب عندما يقوم بعملية تحميل لعبة يصبح لديه الفرصة في أن يشارك في عملية الحرب ويمكن استخدام الأسلحة المتطورة والحديثة والمتنوعة، وهي الأسلحة المستخدمة في الحروب والقتال حتى يتمكن اللاعبين من تحقيق المغامرة الممتعة.


مميزات تحميل لعبة كونترا سترايك 1.4 الاصلية للكمبيوتر


تحميل لعبة كونترا سترايك 1/4 الاصلية للكمبيوتر


اللعبة تعتبر من الألعاب الرائعة التي يوجد بها مزايا كثيرة جعلتها من أفضل وأشهر ألعاب الأكشن حتى هذا الوقت، وسوف نستعرض معكم أفضل المزايا لها هذه اللعبة:


  • اللعبة تحتوي على النظام الواقعي للعب بالشكل الكبير حيث إن اللعبة تصور إلى اللاعبين عملية القتال بين المجرمين والشرطة والإرهابيين.
  • نوع الأسلحة التي تتواجد في اللعبة وأهمها الرشاشات بمختلف الأنواع منها، كما تم إضافة الشوت جن والقناصة.
  • توفر على اللاعب أن يقوم باللعب في أحد الفريقين حسب رغبته سواء كان تابع إلى الشرطة أو الإرهابيين.
  • توضيح اللعبة الطرق الرائعة والمتنوعة، وجميعها مماثل إلى الواقع.
  • تحتوي اللعبة على أكثر من نظام للعب حيث إن اللاعب يمكنه أن ينافس الكمبيوتر اوف لاين أو ينافس مجموعة من الاشخاص.
  • تتحكم اللعبة بشكل رائع في جميع الأحداث التي تجري داخل اللعب.
  • يستطيع اللاعب أن يلعب بشكل أون لاين بشكل سهل جدًا وبسيط.

معلومات تحميل لعبة كونترا سترايك 1.4 الاصلية للكمبيوتر


  • نظام التشغيل: وينوز 2000
  • رام : 512MB.
  • المساحة الفارغة : 5GB.
  • كارت الشاشة: NVIDIA GEFORCE ATI RADEON GT/


تحميل لعبة كونترا سترايك 1/4 الاصلية للكمبيوتر


قد يعجبك : تحميل برنامج Happy Mod هابي مود لتحميل مود الالعاب المفتوحة مجانا

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالتنا لهدا اليوم فاتمنى ان اكون قد وفقت في تقديم لكم تطبيق هابي مود للاندرويد والى اللقاء الى ان القاكم في موضوع جديد ان شاء الله


تعليقات