تحميل لعبة secret neighbor للاندرويد برابط مباشر

 تحميل لعبة secret neighbor للاندرويد برابط مباشر


تحميل لعبة secret neighbor للاندرويد برابط مباشر

 هو ما سنتطرق اليه في موضعنا اليوم على مدونتكم تيكنو برو، techno pro و التي تستمر في تألقها و لا تزال في أوج عطائها نتيجة اقبالكم عليها لتحميل ألعاب الفيديو و التعرف على مستجدات عالم game و الأنترنيت .


 اليوم أعزائي الكرام سأضع في متناول ايديكم تحميل لعبة secret neighbor للاندرويد بحجم صغير و برابط مباشر ستجدونه اسفل هاته التدوينة و لن تضطر الى الانتظار كثيرا كما هو الحالى في الكثير من المواقع الاخرى والتى تقوم بنقلك من رابط لآخر و من صفحة لأخرى مع الكثير من الاعلانات وفي الاخير تجد نفسك في صفحة لا علاقة لها بصفحة التحميل فتقوم اضطراريا الى غلق تلك الصفحة والعودة الى نقطة الصفر.


 ونحرص دائما على تقديم ما يفيد الزائر بالدرجة الاولى ودائما ما ستجد ان روابط تحميل الالعاب تكون على مدونتنا تيكنو برو techno pro  اما مباشرة او على موقع ميديا فاير نظرا للشهرة الواسعة التى يتمتع بها هذا الموقع في وطننا العربي لكن و قبل كل شيء دعونا نقف لنتعرف على تحميل لعبة secret neighbor للاندرويد ، يمكنك ان تحصل على النسخة الكاملة من لعبة سيكرت نيجبور من موقعنا وتثبتها على هاتفك الاندرويد بصورة سهلة .


نبذة مختصرة عن تحميل لعبة secret neighbor للاندرويد


تحميل لعبة secret neighbor للاندرويد برابط مباشر

 ان Secret Neighbor عبارة عن  لعبة رعب اجتماعي لا تتوقف عن النمو، وتدور في عالم Hello Neighbor. لمجموعتك هدف واحد: التسلل والهروب من المنزل وجمع المفاتيح من أجل فتح قفل باب القبو. المشكلة الوحيدة أمامكم هي أن أحدكم هو الجار.


و قد لعبه الجار القاتل secret neighbor اشتهرت في الاونة الاخيرة لاجهزة الاندرويد، ولاقت على اعجاب الكثير من اللاعبين وقام الكثير من اليوتيوبر بلعب هذه هي اللعبه اذ كانت في السابق مقتصرة على اصحاب الكمبيوتر فقط اما الآن فهي متوفرة لأصحاب هواتف الأندرويد


قد يعجبك : تحميل تطبيق كلوب هاوس للاندرويد الرسمي وبالمجان


فكرة  لعبة secret neighbor للاندرويد


تحميل لعبة secret neighbor للاندرويد برابط مباشر

فكرة  لعبة secret neighbor للاندرويد هي انك تلعب اللعبة مع العديد من الاشخاص في الأنترنيت طبعا يجب ان تكون متصلا بالنت ، تتواجد انت و مجموعة من الأشخاص داخل منزل واحد مع قاتل و للإشارة فإن احدكم هو القاتل فمن الممكن ان تكون انت القاتل او صديقك الآخر من يدري .


اذا كنت غير القاتل فيجب عليك ان تجمع المفاتيح من اجل الهروب من المنزل وان تحرص على ان لا تكون ضحية القاتل الجديدة لكي تفوز في اللعبة وتقوم بجمع المفاتيح بهدف مساعدة بقية اصدقاءك داخل المنزل .


يجب عليكم البحث بدقه عن المفاتيح لانها قد تكون في اماكن غريبه واماكن مبهمة لذا انت مطالب بأن تتفحص كل زاوية في البيت بحذر و بدقة بالغة كي تكون انت الناجي و المنقذ في نفس الوقت .


 وطبعا بما انه بقيه اللاعبين يساعدوك في ايجاد المفاتيح فهذا سيسهل عليك اللعب نوعا ما لانه يوجد اكثر لاعب يبحث عن المفاتيح ولكن يجب عليكم الحذر من الجار القاتل .

 

ملاحظة:


 اذا امسك بك الجار القاتل فسيتم اسبعادك من اللعبة الا انه يمكنك ان تبقىلتشاهد اصدقاءك يهزمون الجار القاتل و يجمعون في مفاتيح النجاة فيخرجوا من المنزل و يحققوا النصر او العكس اذ يمكن ان يكونوا هم ايضا ضحايا للجار القاتل و تنتهي اللعبة اما بفوزكم او بخسارتكم امام الجار القاتل.


اهم المزايا الموجودة في لعبة secret neighbor الجديدة


تحميل لعبة secret neighbor للاندرويد برابط مباشر


  • بين كل فترة والأخرى يتم تحديث لعبة سيركت نيجبور 
  • تتم اضافة الكثير من الخدمات والكثير من الأغراض والمهام المختلفة في اللعبة 
  • تمتاز لعبة secret neighbor بانها تقدم لكم منطقة كاملة بالكثير من المنازل التي يمكنك استخدامها والاستفادة من الأغراض التي بداخلها لكي تنجز المهمة 
  •  تسمح لك لعبة secret neighbor  بكسر نوافذ المنزل وفصل الكهرباء  او سرقة الأغراض من المنازل والتسلل والاختباء بزوايا البيت
  •  تتوفر لعبة secret neighbor كاملة مجانا تجدون رابط تحميل اللعبة اسفل هاته التدوينة 
  • تقدم لكم لعبة secret neighbor الكثير من المهام المختلفة التي تزداد صعوبة مع تقدمك في مراحل اللعبة
  • تحتوي اللعبة على الكثير من الأغراض التي يمكنك استخدامها للتسلل الى المنزل 
  • تدعم لعبة secret neighbor الكثير من التأثيرات الصوتية  التي تجعل اللعبة مشوقة وجميلة.
  • حجم لعبة secret neighbor صغير ويمكنك تشغيلها على هاتفك بشكل سلس و بدون تعقيدات 
  • الغرافيك فيك اللعبة جد مميز
  •  يمكنك التحدث مع الاشخاص الذين هم معك داخل المنزل من اجل مساعدتك او من اجل وضع الخطط و التكتيكات لتكون نسبة نجاحكم اكبر بكثير


طريقة تحميل وتنزيل لعبة secret neighbor كاملة للاندرويد


تحميل لعبة secret neighbor للاندرويد apk مجانا, لعبة secret neighbor من اجمل وافضل العاب المغامرات التي تتوفر مجانا على شبكة الانترنت بداخل هذه اللعبة يجب عليك التسلل الى بيت الجيران لكي تحصل على غرض معين بدون ان يلاحظ عليك صاحب المنزل ويجب عليك الاختباء في أي مكان حتى لا يراك ولكي تحصل على ما تريد من منزل الجيران .


  1. يمكنكم الآن تحميل وتنزيل لعبة secret neighbor كاملة مجانا من الانترنت وتثبتها على هاتفك الاندرويد الخاص بك و الإستمتاع باللعبة
  2.  كل ما عليك فعله هو ان تضغط على الرابط المباشر الموجود في اسفل هذه الصفحة 
  3.   بعد ضغطك على الرابط سيتم نقلك لصفحة الروابط الخاصة بموقعنا 
  4.   بعد ذلك سوف يكون هناك اكثر من رابط لتحميل وتنزيل لعبة secret neighbor بصيغة الapk لهواتف الاندرويد
  5.    قم بتحميله وتثبته على الهاتف وسوف تعمل اللعبة بدون مشاكل انشاء الله .








و إلى هنا أصدقائي قد وصلنا لنهاية شرحنا و أتمنى أن قد وفقت في تقديم لكم جميع المعلومات الخاصة بالعبة و كذالك أحمد الله على توصيل لكم فكرة في موضوع مختصر جييد خل من الأخطاء و كان معكم المدون محمد بوكرة و هذه هي لعبتنا اليوم و للمزيد من المعلومات ستجذونها في الموقع Techno Pro و أسعد الله أوقاتكم و إلى للقاء
لا تجعل صلاتك متأخرة بسبب هذه الألعاب !


تعليقات