تحميل لعبة السمكة 3 للاندرويد برابط مباشر

 تحميل لعبة السمكة 3 للاندرويد برابط مباشر


تحميل لعبة السمكة 3 للاندرويد برابط مباشر

لعبة  feeding frenzy من الإصدارات الحديثة المميزة جدًا والتي تختلف عن الكثير من الألعاب الأخرى الشبيهة، ويمكنكم أن تستمتعوا بهذه اللعبة من خلال تحميل لعبة السمكة 3 التي تحتوي على الألوان الجذابة، كما يستطيع اللاعب أن يقوم بتغيير أحجام السمك حيث تصبح سمكة كبيرة الحجم وما تزال هذه اللعبة تجعل جميع الأعمار يستمتعون باللعب، بالإضافة إلى أنها مناسبة للشباب والفتيات، وتواجه الكثير من الأمور الصعبة اللاعبين خلال اللعب حتى يتمكنوا من الوصول إلى أعلى المستويات.


 فهي من الألعاب التي تحتاج إلى تركيز وبعد تحميل لعبة السمكة 3 سوف يجد اللاعب مجموعات من الأسماك ذات الألوان والأشكال الرائعة، ومهمة اللاعب هو أن يأكل الأسماك ذات الحجم الصغير، ويبتعد عن الأسماك ذات الحجم الكبير حتى لا يتعرض إلى الافتراس، ويستمتع خلال عملية اللعب بعالم البحار الرائع.


قد يعجبك : تحميل لعبة secret neighbor للاندرويد برابط مباشر


نبذة عن تحميل لعبة السمكة 3


لعبة السمكه للكمبيوتر  تعتبر من الألعاب الرائعة التي تم تحديثها بحيث يكون الإصدار الجديد مميز إلى جميع اللاعبين حيث أن اللعبة لا تحتوي على العيوب مثل التي تتواجد في الإصدارات السابقة، بالإضافة إلى أن الإصدارات الجديدة تم تثبيتها بالأشكال الجذابة من الأسماك، والتي تناسب اللعب مع جميع الأجهزة لأن حجمها خفيف، ولا تحتاج إلى المتطلبات ذات التشغيل المرتفعة.


 تحتوي اللعبة على الأصوات المرتفعة والرسومات الإبداعية والمجسمات، وهذا ما جعلها لعبة مميزة تحتل المراكز الرائعة بين الألعاب التشبيهة، تدور اللعبة حولي التواجد في قاع البحار حيث يجد اللاعب نفسه عبارة عن السمكة الصغيرة الحجم، وعليه أن يبحث عن الأسماك الأصغر منه حتى يتمكن من أكلها ليزداد حجمه، ويتجنب لمس الأسماك الكبيرة حتى لا تنتهي اللعبة.


 ويبدأ في زيادة الحجم بالتدريج ويفترس جميع الأسماك التي تمر بجواره حتى ينتقل إلى المستويات التالية، والتي تكون أكثر صعوبة ويزال اللاعبين مستمرين في المغامرة والصبر والمنافسة بالشكل الذكي حتى يتخطى جميع العقبات التي تواجههم، ويحقق الفوز في جميع المستويات.


شرح تنزيل لعبة السمكة 3


تحميل لعبة السمكة 3 للاندرويد برابط مباشر


لعبه السمكة 3 تعتبر من قائمة الألعاب التي تناسب الصغار قبل الكبار، فهي لعبة تعطي الكثير من المهارات للاعبين حتى يتمكنوا من لعبها، ومن أهم الأمور الأساسية في هذه اللعبة:

 

مهارة اللاعب 


حيث يحتاج اللاعب إلى المهارة الكبيرة خلال استخدام السمكة التي يلعب من خلالها في تخطي جميع العقبات والابتعاد عن الأسماك الكبيرة والهجوم على الأسماك الصغيرة. 


جرافيك عالي الجودة 


من الأمور الرائعة التي تحتوي عليها اللعبة هي وجود الجرافيك ذو الجودة المرتفعة، والرسومات الثلاثية الأبعاد التي تعطي احساس للاعبين كأنهم في أعماق البحار وعليهم أن يختاروا السمكة التي تناسبهم من حيث الألوان الجميلة والشكل الرائع.


 سهولة اللعب 


تعتبر من الالعاب المرنة التي يمكن أن يلعبها الجميع دون أي نوع من العقبات، فهي لعبة بسيطة جدًا تعتمد فقط على الهجوم على الأسماك الصغيرة وابتلاعها والابتعاد والاختباء من الأسماك الكبيرة حتى لا يتعرض اللاعب إلى الهلاك، تتمكن جميع الأعمار من اللعب دون أي عقبات، ولذلك يمكنكم الآن تنزيل هذه اللعبة والتدريب على مهارة الاختباء والهجوم على الأسماك الصغيرة، ومواصلة اللعب حتى الفوز.


لعبة السمكة 3


عندما يبدأ اللاعب في تحميل لعبة السمكة 3 يضغط على الرابط المدعوم الذي يتواجد في نهاية المقال، كما ينتظر دقائق قليلة جدًا حتى يتم تحميل اللعبة، ثم يعمل على تثبيتها على الجهاز أو الهاتف الجوال، وعند فتح اللعبة يجد اللاعب العديد من شخصيات الأسماك التي يختار منها سمكة يبدء من خلالها اللعب وتكون صغيرة الحجم.

 

ثم يبدأ في طريقه في أعماق البحار ليلتهم الأسماك الأصغر منها في الحجم ومن خلال مهارة اللاعب يتمكن من زيادة حجمه والتهام عدد أكبر من الأسماك، وينتقل من مستوى إلى آخر ومن مرحلة إلى أخرى حتى يحقق الفوز، ويتميز الإصدار الحديث من لعبة السمكة 3 أنه يحتوي على أكثر من وضع للعب فيتمكن اللاعبين من اللعب الهجومي أو الوضع التنافسي الجديد، كما يستطيع اللاعبين أن يقوموا باللاعب وضبط جهاز الكمبيوتر، وتحتوي هذه اللعبة على أشكال وأحجام متنوعة وكثيرة من الأسماك حتى تتمتع اللاعبين بالأشكال الأكثر جاذبية، ويستمتع الأطفال الصغار خلال اللعب.


مميزات تحميل لعبة السمكة 3


تحميل لعبة السمكة 3 للاندرويد برابط مباشر


  • اللعبة تحتوي على الكثير من الصور الواقعية والرسومات الرائعة.
  • جميع الصور الموجودة باللعبة ثلاثية الأبعاد مما يعطي أشكال حقيقية للأسماك عند تنزيل لعبة السمكة 3 .
  • تتميز هذه اللعبة أنها سهلة ويستطيع جميع اللاعبين في كافة الأعمار استخدامها حتى الأطفال.
  • تحميل اللعبة وتشغيلها والتحكم فيها.
  • يستمتع اللاعبين باللعبة دون أن يحتاجوا إلى الاتصال بالإنترنت.
  • تعتبر من الألعاب المجانية التي لا تحتاج إلى دفع رسوم.
  • تحميل لعبة  feeding frenzy  لا يحتاج إلى إمكانيات العالية أو الأجهزة المحددة.
  • جميع أجهزة الكمبيوتر والأنظمة يمكنها تحميل لعبة السمكة 3 .
  • تعد من الالعاب ذات الحجم الصغير.

معلومات تحميل لعبة السمكة 3


  • حجم لعبة : 11M
  • توافق اللعبة : اندرويد 2.3 والاحدث
  • عمليات التثبيت: 1000000


تحميل لعبة السمكة 3


قد يعجبك : تحميل gta liberty للاندرويد من ميديا فاير

و إلى هنا أصدقائي قد وصلنا لنهاية شرحنا و أتمنى أن قد وفقت في تقديم لكم جميع المعلومات الخاصة بالعبة و كذالك أحمد الله على توصيل لكم فكرة في موضوع مختصر جييد خل من الأخطاء و كان معكم المدون محمد بوكرة و هذه هي لعبتنا اليوم و للمزيد من المعلومات ستجذونها في الموقع Techno Pro و أسعد الله أوقاتكم و إلى للقاء

لا تجعل صلاتك متأخرة بسبب هذه الألعاب !

تعليقات