تحميل لعبة زومبي ضد النباتات 2 Plants vs Zombies للاندرويد

 تحميل لعبة زومبي ضد النباتات  2 Plants vs Zombies للاندرويد


تحميل لعبة زومبي ضد النباتات  2 Plants vs Zombies للاندرويد

تحميل لعبة زومبي ضد النباتات  2 Plants vs Zombies  برابط مباشر هو ما سنتطرق اليه في موضعنا اليوم على مدونتكم تيكنو برو، techno pro و التي تستمر في تألقها و لا تزال في أوج عطائها نتيجة اقبالكم عليها لتحميل ألعاب الفيديو و التعرف على مستجدات عالم game و الأنترنيت .


اليوم أعزائي الكرام سأضع في متناول ايديكم  تحميل لعبة زومبي ضد النباتات  2 Plants vs Zombies  للاندرويد بحجم صغير و برابط مباشر ستجدونه اسفل هاته التدوينة و لن تضطر الى الانتظار كثيرا كما هو الحالى في الكثير من المواقع الاخرى والتى تقوم بنقلك من رابط لآخر و من صفحة لأخرى مع الكثير من الاعلانات وفي الاخير تجد نفسك في صفحة لا علاقة لها بصفحة التحميل فتقوم اضطراريا الى غلق تلك الصفحة والعودة الى نقطة الصفر.


 ونحرص دائما على تقديم ما يفيد الزائر بالدرجة الاولى ودائما ما ستجد ان روابط تحميل الالعاب تكون على مدونتنا تيكنو برو techno pro  اما مباشرة او على موقع ميديا فاير نظرا للشهرة الواسعة التى يتمتع بها هذا الموقع في وطننا العربي لكن و قبل كل شيء دعونا نقف لنتعرف على تحميل لعبة زومبي ضد النباتات  2 Plants vs Zombies  للاندرويد ، بحيث سنتطرق في هذه التدوينة لمختلف الأسئلة التي قد تراود ذهنكم حول تحميل لعبة زومبي ضد النباتات  2 Plants vs Zombies  للاندرويد.

لمحة عن تحميل لعبة زومبي ضد النباتات  2 Plants vs Zombies  من ميديا فاير:


تحميل لعبة زومبي ضد النباتات  2 Plants vs Zombies للاندرويد

لعبة النباتات ضد الزومبي 2 هي لعبة فيديو استراتيجية، تعتمد على الدفاع عن الحديقة من هجوم مخلوقات الزومبيز من خلال وضع نباتات في أقسام الحديقة المتتابعة. 


 لعبة زومبي ضد النباتات  2 Plants vs Zombies  من ميديا فاير   هي التكملة للعبة الأكثر شعبية 'الدفاع عن القلعة' من بوبكاب (PopCap)، والتي مهمتك فيها هي الدفاع عن موقعك (منزل) ضد هجومات الزومبي المستمرة مع وابل من الفخاخ المختلفة.

مميزات تحميل لعبة زومبي ضد النباتات  2 Plants vs Zombies :

  • تضم اللعبة نباتاتًا متنوعة الأصناف والأشكال ومتعددة القدرات والإمكانيات. 
  • يتيح هذا الجزء الانتقال عبر الأزمنة والعصور المختلفة بدءًا من عصّر الأهرامات المصريّة. 
  • تحميل لعبة زومبي ضد النباتات  2 Plants vs Zombies  ليس عليك فقط حماية الحديقة من هجومات الزومبي، بل عليك أيضا السفر عبر الزمن إلى محطات مختلفة من التاريخ وحماية بعض المواقع الرئيسية عبر العالم
  • إضافة نباتات وأشجار جديدة مقارنة بالإصدار الماضي
  • مراحل مثيرة جداً ومتنوعة وأكثر صعوبة عن الجزء الأول و هذه نقطة ستثير اعجاب محبي المغامرات ليستكشفوا بأنفسهم
  • الاعتماد على تطوير الأشجار والعناية بها على عكس الجزء الأول 
  • شخصيات زومبي متنوعة وذات إمكانيات جديدة مقارنة مع الإصدار الماضي من اللعبة لنفس المطور 
  • السفر عبر الحقب الزمنية المتنوعة مع تغيير ملابس الزومبي حسب الحقبة الزمنية أو الترافل لوغ Travel Log كما سبق و ذكرت 
  • رسومات مساحات في ميدان اللعب أكبر من الجزء الأول و في هذه الميزة حرية اللاعب 
  • يوجد مقويات نباتية لتجعل نباتاتك أقوى وأفضل أربع مرات أثناء القتال 
  • الجرافيكس والصوتيات أعمق وأفضل بكثير فهي تثير انتباه مسامعنا مما يساعد على اضفاء إثارة اكثر و اكثر اثناء القتال مما يزيد من تركيزك و يرفع من درجات حناسك كلاعب وسط المعركة فتزيد امكانية الفوز بنسب اكبر 
  • إمكانية العودة لمهمات قد أكملتها عبر خريطة اللعبة ثم اعادتها 
  • مراحل مصغرة مع مهمات متنوعة كل يوم و تزداد حدة صعوبتها من مرحلة لأخرى و من مستوى لآخر 
  • مزرعة سعيدة مصغرة تكون انت مالكها و المتحكم فيها
  • إضافة إلى زهرات عباد الشمس ورامي البازلاء، هناك عدد من القوات الجديدة التي بإمكانها تقسيم صفوف الزومبي أكثر. الزومبي، الذين عرضيا، يرتدون ملابس مختلفة اعتمادا على محطة التاريخ التي تجد نفسك فيها
  • ان Plants vs Zombies 2 تقدم نفس المرح الذي قدمته اللعبة الأولى التي أصبحت لعبة العام، نظام التحكم باللمس يتماشى تماما مع الآندرويد، وقد تم تهذيبه، والصور المعدلة سوف تبهر حتى أكثر المستخدمين مطالبة.


ماذا تنتظر.! سارع و قم بتحميل لعبة زومبي ضد النباتات  2 Plants vs Zombies بحجم صغير من ميديا فاير فنحن نقدمها لكم على مدونتكم تيكنو برو Techno pro لمستجدات ألعاب الفيديو و كل ما يخص عالم الجيم و الأنترنيت بصفة عامة.

دورك في لعبة زومبي ضد النباتات الجزء الثاني:


تحميل لعبة زومبي ضد النباتات  2 Plants vs Zombies للاندرويد

يتطلب منك تحميل لعبة زومبي ضد نباتات 2 على هاتف الأندرويد الخاص بك ان تقوم  بترتيب نباتاتك المقاتلة بطريقة ذكية وإستراتيجية لتضمن لك النصر وتزرع زهور دوار الشمس حتى تستطيع أن ترتب جيوش ، لكن إحذر فلم يعد ضوء الشمس خاص بك أبداً فالزومبي قد طور طرقاً ليستفيد هو أيضاً من ضوء الشمس .


ان تحميل الإصدار الثاني من  لعبة زومبي ضد النباتات  2 Plants vs Zombies  هي التكملة للعبة الأكثر شعبية 'الدفاع عن القلعة' من بوبكاب (PopCap) .

الهدف من تحميل لعبة زومبي ضد النباتات  2 Plants vs Zombies :

بهذه المناسبة اود ان اقول لك عزيزي الزائر انه ليس عليك فقط حماية الحديقة من هجومات الزومبي، بل عليك أيضا السفر عبر الزمن إلى محطات مختلفة من التاريخ وحماية بعض المواقع الرئيسية عبر العالم، دائما بمساعدة فخاخك التي تقوم بها .


كما ستتوقع من تكملة جيدة، Plants vs Zombies 2 تعرض بعض الفخاخ الجديدة، ومجموعة كاملة من الزومبي الجدد. مع هذا التنوع الرائع من الوحدات والأعداء، يصبح المرور عبر كل مراحل اللعبةأكثر تعقيدا.

 خصائص تحميل لعبة زومبي ضد النباتات  2 Plants vs Zombies


تحميل لعبة زومبي ضد النباتات  2 Plants vs Zombies للاندرويد


  1. ستتوقع من تكملة جيدة لسلسلة العاب Plants vs Zombies 2 تعرض بعض الفخاخ الجديدة، ومجموعة كاملة من الزومبي الجدد مقارنة مع الإصدار الماضي لنفس اللغبة و ذلك تفاديا لتحسيس اللاعب بالملل و الضجر فهذا الإصدار جاءت معه مجموعة من التحسينات التي استهدفت متعتك كلاعب بالدرجة الأولى فإن كنت من محبي ألعاب القتال و الأكشن او حتى المغامرات و قد قمت بتجربة الجزء الأول و نال اعجابك او حتى لم تجرب يوما هذا النوا من الألعاب فأنا انصحك ان تقوم بتجربته .
  2. اذ أنه  مع هذا التنوع الرائع من الوحدات والأعداء، يصبح المرور عبر كل مراحل اللعبةأكثر تعقيدا.
  3. إضافة إلى زهرات عباد الشمس ورامي البازلاء، هناك عدد من القوات الجديدة التي بإمكانها تقسيم صفوف الزومبي أكثر.
  4. الزومبي، الذين عرضيا، يرتدون ملابس مختلفة اعتمادا على محطة التاريخ التي تجد نفسك فيها.
  5. و يجدر الإشارة الى ان اصدار اللعبة الثاني Plants vs Zombies 2 تقدم نفس المرح الذي قدمته اللعبة الأولى التي أصبحت لعبة العام:
  6. نظام التحكم باللمس يتماشى تماما مع الآندرويد، وقد تم تهذيبه، والصور المعدلة سوف تبهر حتى أكثر المستخدمين مطالبة.

معلومات تقنية حول تحميل لعبة زومبي ضد النباتات  2 Plants vs Zombies 

  • تاريخ الإصدار الأولي: 9 يوليو 2013
  • السلسلة: بلانتس فيرسيز زومبيز
  • مطور البرامج: بوب كاب
  • الترشيحات: جائزة سبايك لافضل لعبة جوال
  • جائزة البافتا لألعاب الفيديو 
  • أفضل لعبة محمول وهواتف، المزيد
  • المصممون: جيريمي فانهوزر، ديفيد بول
  • الجوائز: جائزة سبايك لافضل لعبة جوال


APK

OBB



قد وصلنا لنهاية المقال اتمنى من صميم قلبي ان ينال الموضوع اعجابكم مع هذه اللعبة الممتعة الءي تشتغل على الأندرويد ، و اذا اردتم دعمي شاركوا تدوينة مع اصدقائكم او في تواصل الإجتماعي دمتم سالمين .
تعليقات