العاب اندرويد مسلية جدا 2019 مدينة التنانين dragon city تعرف على مميزاتها 2019

العاب اندرويد مسلية جدا 2019  مدينة التنانين dragon city  تعرف على مميزاتها 


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته، عدنا إليكم من جديد متتبعي مدونة تقني برو، نأمل ان تقدم المدونة محتوى في مستوى تطلعاتكم، لا تترددوا في إخبارنا بآرائكم حول المدونة في التعاليق، فهذا يسرنا و يشجعنا على التطور للإرتقاء بالمحتوى العربي، من ناحية أخرى أتركوا في التعليقات المواضيع التي تريدون منا التطرق لها او المشاكل التي تواجهكم سنعمل جاهدين في البحث عن الحلول الناحخة لها .

العاب اندرويد مسلية جدا 2019  مدينة التنانين dragon city 

dragon city ، دراجون سيتى أو مدينة التنانين و من إسمها واضح اننا سنتكلم عن لعبة متعلقة بالننانين، تدوينة اليوم استكمالا للسلسلة التي بدأناها معكم العاب اندرويد مسلية جدا 2019، ويمكنكم الرجوع للمواضيع السابقة من هنا :  
لعبة monster-legends-2019 و أيضا تحدثنا عن قرب تنزيل لعبة اساطير ابيكس على الهواتف الذكية.
  و جاء اليوم الدور على لعبة جديدة محاكاة اجتماعيه ، يمكنك البدء ببناء مدينك الخاصه الان ، تهدف هذه اللعبه إلى  تقوية عقل المستخدم من خلال طرق عرض فريده من نوعها ، فيمكنك انشاء مدينه سحريه فريده من نوعها ، التى تعمل على رعاية التنانين وتوفير الراحه لهم ، يمكنك العنايه بالتنانين واطعامهم بينما هم ينعمون  بالنوم والاكل عليك ان تجعل الوقت مسلى لهم وتوفير الرعايه المناسبه لهم .

يجب عليك توسيع المدينه لتشمل العديد من التنانين فـلعبة مدينة التنانين تضم أكثر من 100 تنين مختلف لكل تنين شكل مختلف ووظائف مختلفه وقدرات خاصه ، تضم اللعبه اكثر من 10 تنانين اسبوعيا فى كل تحديث ، ولاكن عليك ان توفر مكان لهم فى قريتك وتبدأ بالاعتناء بالتنانين بداية من عمر البيضة ختى يشتتد عضده الى ان يكون قادرا على القتال .

تعمل لعبة dragon city على الجانب الاجتماعى ايضا فعليك ان تدرب التنانين الخاصه بك ليكونو قادرين على الصراع ضد اللاعبين الاخرين ، يمكنك الجمع ما بين عشرات الاصناف لتحقيق فريق قوى قادر على مواجهة الاعداء .

لا تعتقد ان اللعبة تقتصرعلى الاطفال فقط فهى من أكثر الالعاب المسليه لجميع الفئات العمريه ، تعمل لعبة dragon city ، على اضافة روح تنافس فهى تقوم على  نظام حرب بين المدن فيمكن خوض حرب ضد مدن اللاعبين الاخرين ، يمكنك ضم اصناف عديده لتعزيز فرصتك فى الفوز .



مميزات لعبة dragon city 2019


تضم اللعبه العديد من المميزات التى قام المصمم بتوفيرها لجعل استخدام اللعبه أكثر متعه ، كما يطرح العديد من التحديثات للعبه ويتم اضافة تنانين جديده فى كل تحديث ، .
تختلف كل التنين عن بعضها فكل تنين له مميزاته وقدراته الخاصه وشكله منذ ان يفقس من البيضه الى ان يستطيع القتال.

كما تضم اللعبة العديد من الابراج التى يمكنك الاعتناء بالتنانين الخاصه بك عليها وكل برج يختلف عن الاخر سواء تنين الارض يضهر بشكل التراب والصخور وكذلك البرج والثلج يظهر بجواره ثلوج ويكون البرج مصنوع من الثلج .
تم تصميم اللعبه على بيئة تنافسيه قتاليه فيمكنك اللعب بطريقة اجتماعيه وتحدى اصحاب المدن الاخري والتغلب عليهم بواسطة التنانين الخاصه بك .


  • تنانين جديدة كل اسبوع ختى ا يمل المستخدم وكل تنين له مميزاته.
  • تضم اللعبه ارضيه خضراء مبهره تعمل على راحة العين اثناء اللعب .
  • لعبة التحدي بين اللاعبين والصراع يتم بواسطة التنانين.
  • الأبراج حيث تتم العناية بالتنانين مصممة  بطريقة عرض استثنائيه فهى تعرض كما لو كانت حقيقيه باسلوب عرض ثلاثى الابعاد 3D .
  • تصميم اللعبه مبنى على الواقعيه حيث يظهر التنين بحركاته كما لو كان حقيقيا . 


متطلبات تشغيل ليعبة دراجون سيتى 


يمكنك تنزيل لعبة دارجون سيتى على هاتف الاندرويد اذا واقف المتطلبات الاتيه حيث تعد هذه هى متطلبات تشغيل اللعبه :
يحتوى على معالج بسرعة 1.3 ميجا هيرتز .
مساحة تخذين عشوائيه ابتداء من 512 ميجا رامات .
مساحة تخذين تزيد عن 100 ميجا .
شبكة اتصال من الجيل الثالث 3G . 
برجاء العلم ان هذة هى الحدود الدنيى لتشغلي اللعبه ، يفضل ان تكون افضل واحدث من هذه .
لتحميل لعبة dragon city هلى الاندرويد من هنا 

مميزات اخر اصدار من لعبة دراجون سيتى

تقوم الشركة socialpoint وعلى فكرة هي نفس الشركة التي صممت monter legends ، على تحديث اللعبه دائما وذلك لاثارة المستخدم وجعله يستمر على اللعب فهى توفر فى التحديثات :
اضافة تنانين جديده باشكال جديدة وقدرات جديده .
اصلاح الاخطاء الفنيه التى يذكرها بعض اللاعبين ، التى كانت تحدث غالبا فى بعض الاجهزة اثناء اللعب المتعدد مع الخصوم  .
ضم 6 ابراج جديدة ليمكن الحصول على تنانين اكثر لمدينتك .

لعبة دراجون سيتى من افضل الالعاب الاجتماعيه على شبكة الانترنت ، يمكنك تنزيل اللعبه الان مجانا والبدء فى انشاء مدينتك الخاصه باسلوبك البدء فى التنافس الان .
تعليقات